دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"They eat sandwiches."

الترجمة:هم يأكلون الشطائر.

منذ سنتين

37 تعليقًا


magedali80

الترجمة الصحيحة شطائر و ليس الشطائر لانه لا يوجد the

منذ سنتين

i81s2

صح كلامك

منذ سنة واحدة

emanmmdouh

هم ياكلون سندويتشات اليست صحيحه ايضا

منذ سنتين

yoko523615

شطائر وليس الشطائر

منذ 11 شهرًا

AhmadAlnae

they eats المفروض ولا

منذ سنتين

6dxI4

يتم اضافة حرف s مع المفرد الغائب فقط مع He , She

منذ سنة واحدة

FarhanHayd

اشون يعني

منذ 7 أشهر

simoyafei1

صح لسانك

منذ 6 أشهر

Captainmoh1

هم ياكلون السندويتشات

منذ سنتين

ahmedali658249

ساندوتشات هي اصلها انجليزية اما شطائر فهي ترجمتها اي للعربية و بالنسبة ل the فهي غير موجودة اي شطائر وليست الشطائر

منذ سنة واحدة

hesham_abdo

هم ياكلون السندويشات

منذ سنتين

rorahalamo

ايوه صح انا كتبت كذا قالو خطأ

منذ 7 أشهر

sara769144

هم ياكلون الشطائر مش الشطائر ما في the

منذ سنة واحدة

abdenoure

شكر عن الاجابة

منذ سنة واحدة

mohammed17980

لماذا لم يضع are بعد they

منذ سنة واحدة

MTDm8

الترجمة الأصح : هم يأكلون شطائر وليس الشطائر لأن الThe ليست موجودة وهي أداة تعريف

منذ سنة واحدة

Al_shaima

يجب أن تكون شطائر وليست الشطائر ،، أرجو إعاده النظر ف هذا الأمر ...

منذ 11 شهرًا

ahmedrashed3

اين the حتي نضع الشطاءر

منذ سنتين

sasan94175

لان eat فعل

منذ سنة واحدة

acer48682

اين ال the؟؟

منذ سنة واحدة

paroissien7

the مثلا السندويتشا ت اللتى اشترىها صديقه. هي خاصة

منذ سنة واحدة

daz766454

المفروض كلمة شطائر نكرة لانه لاتوجد the

منذ سنة واحدة

lina348885

نكتب ساندويش ولا شطيرة المهم ماكلة

منذ سنة واحدة

Nad120036

هم ياكلون السندويتشات

منذ سنة واحدة

HadiAlghub

ياخوي شطائر ي ورع .ليست سنددويشه

منذ سنة واحدة

LayalyGamal

هم يأكلون ساندوتشات مش هم يأكون الساندوتش

منذ سنة واحدة

paroissien7

هم ياكلون سندويتشات

منذ سنة واحدة

lachhabana

ساندوتشات machi السندويتشات لان لا وجود ل the

منذ 11 شهرًا

mary_mimo

يأكلو شطائر وليس الشطائر لا توجد the !!

منذ 10 أشهر

saralola4

هم ياكلون شطائر وليس الشطائر

منذ 10 أشهر

AhmedHmada10

هو المفروض Eat or eats لان الضمير they

منذ 9 أشهر

XdSB7

هم يأكلون شطائر

منذ 6 أشهر

1130083811

دحين انا كتبت انهم ياكلون ليش غلط ولاز هم ياكلون

منذ 3 أشهر

AhmedDesouky1

ياكلوا شندوتشات = هم يأكلون الشطائر

منذ شهرين

EnasSabha1

شطائر وليس الشطائر

منذ شهرين

FAISALMAHB1

شطائر وليس الشطائر

منذ أسبوعين

khaleD399906

هم ياكلون ساندوتشات / شطائر وليست الاجابه المزعومه >> هم ياكلون الساندوتش !!

منذ 5 أيام

المناقشات ذات الصلة