"You are hungry."

الترجمة:أنت جائع.

June 17, 2016

34 تعليقًا


MarahTubai1

لما نضع are


Sadequ

باللغة الإنكليزية نضع هذه الأفعال بعد الضمائر .. وتسمى أفعال الكون .. أي أنا أكون حرفيا .. وليس لها مقابل بالعربية .. عليك بدخول الموقع من المستعرض وليس من البرنامج لمزيد من الشرح


mohamd299284

Becouse abject

Verb to be +abject


Assyrianwe

لما لا نضع ؟ هل انت تاكل


Sadequ

هكذا تصبح Are you eating ?


HajarSh1

ليش مانحط أنا جائع ها ؟؟؟؟


Sadequ

المقصود بالمثال أنت أو أنتم .. وليس أنا


PO1J1

لان (you) معناها {انت}وليس (أنا)


najahali2

are اليست للجمع


mohamd299284

No It come you and we and they and كلمة الجمع


vezony1

أنت جائع.


sarah.alga

كيف ادخل للموقع من المستعرض ??


Sadequ

فقط إضغطي الرابط https://www.duolingo.com ويجب الدخول من الكمبيوتر، وفي الزاوية تجدون وصلة ( نقاش)


loolo1992

الاجابه انت جائع


Pp334

الاجابه you are انا وليست انت


heytham3

واو جميل


m15nina

you are hungry أنت جائع


MohammadAtif

لماذا إجابة { هل أنت جائع } خاطئة


Mohamadabo999356

هاد كود نادي PAEVFC اسمه اصدقاء دوولينجو


Eslam2016

انت جائع كانت خطا والصحيح انت جوعان مع ان الاثنين تنفع جعان وجوعان وليس جوعان فقط


K29J1

هذي مره سهله


cVjG10

لماذا نضع are


wala603537

في فرق بين your و you are ?? م اتوقع في فرق بس هو قالي خطأ؟!!


FarahAmgad3

انت جائع سؤال كتير سهل


fgzM11

وش الفرق بين you are و you're

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.