1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The students eat rice."

"The students eat rice."

الترجمة:يأكل الطلاب الأرز.

June 17, 2016

54 تعليقًا


Aisha517416

الطلبة يتناولون وليس يتناول يتناولون للجمع ويتناول للمفرد


[مستخدم حسابه معطّل]

AidaLabany

    التلميذ اوالطالب نفس المعنى الرجاء الانتباه وعلى النظام الا يكتب خطا


mE5c

    ولاكن الأصح قول التلاميذ


Mariam_670980

    اني كتبت(الطلاب يأكل الارز)(⌒▽⌒)


MiroBahi

    وانا كنت بدور علي يأكلوا ما لقيت


mak839131

    وانا ايضا


mayar888822

    الطلبة يتناولون مش يتناول


Fuv13

    لا هي معناها يتناول الطلبة الارز


maha622537

    في غلط بالترجمة للعربية مثال She eat rice تاكل الارز بيقولوا خطأ تكل الارز


    [مستخدم حسابه معطّل]

      The students eat rice


NajiAboAls

      الطلبة تاكل /على اساس ان الطلبه هنا بصيغة المفرد المؤنث التي تفيد الجمع


Aseel731805

      لماذا لم تكن The rice لماذا حذفت The


AlaaGhalib1

      لفظكم هنا غير واضح


Vel83

      يا اخي تريد جمل في القواعد العربية لو تريد ترجمة الطالب او تلميذ تكتب student وبعدين الجملة بالجمع تكتب بالمفرد ارجوا الانتباه لانه برنامج رائع نرجوا الاستفادة منه


hamdy180909

      يتناولون للجمع


ysmin347219

      يأكلون و ليس يأكل


FaizaAlkuh

      مو واضح لفضكم للاسف هنا


nYsk9

      غلط المفروض يكتب الطلاب يأكلون الارز وليس كما هو مكتوب الطلاب يأكلون !


MahmoudAga9

      الطلاب يأكلون الارز لازم تكون خيار


HamdiQasab

      من الأفضل لغويا ان نقول (الطلاب يأكلون الأرز) يأكلون وليس يأكل. لأن كلمة الطلاب جمع وليس مفرد ويأكلون تستخدم للجمع لوجود واو الجماعة.


Umi16495

      وممكن وأصح انك تقول يأكل الطلاب الأرز جاءت فعل وفاعل ومفعول


othmane440733

      هل أنتم هنا لتعلم اللغة العربية أم الانجليزية


RizgarM.A.

      الطلاب يأكلون الأرز ، صحيح أيضاً


3eSS

      هل النطق هنا صحيح، يبدو لي أنه يقول سيي و ليس اييت، وسيي هي ينظرون ؟


      [مستخدم حسابه معطّل]

        الطلاب ياكلون وليس الطالب ياكل


psp998907

        العكس يا Aisha


jdvk17

        التلاميذ يأكلون الأرز صحيحة


israa838680

        الطلاب يأكلون .. جمع ليس مفرد


Haithamm96

        الطلاب يأكلون الأرز


MohamedSha737305

        يناولون او يأكلون


BeshoyAzmy

        الطلاب يتناولون أو يأكلون الارز كلمه يأكل مع المفرد مش مع الجمع


amin547676

        الفاعل والفعل يجتمعان في الجمع والافراد الصحيح هو الطلاب يأكلون الارز وليس( يأكل)


Qafisheh

        "يأكلون" للجمع و"يأكل" لذلك من المفترض ان تكون #يآكلون !!


MuammarLy

        الطلاب يأكولون الارز


boudichaa

        الطلبة يأكلون ، عوضا عن يأكل


myINSTAisII19FC_

        الطلاب يأكلون الارز بالغرب اما بالعراق الطلاب يأكلون خ*ا


OsamaGhale

        لكن لماذا لم يقبلوا التلاميذ كتبت التلاميذ يتناولون الارز ماقبلوها ضروري طلاب


maha622537

        قالوا طلب في خطأ طلاب مش طلب


MohammedHo554001

        طلاب مش تلاميذ


mE5c

        غلط تلاميذ مش طلاب


beladem

        لا تتكلموا بالمصرية


abbasnoor

        ايضا خطا بالترجمه


0hgN

        المفروض الطلبه يتناولون او الطالب يتناول ..مش الطلبه يتناول


My_Memory

        أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

        ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

        يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

        انستجرام : mymemory20

        ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

        لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


84T4

        يأكل الطلاب الارز


jawatlova

        هون رح تقدم الفعل عالفاعل يتناول الطلبة الأرز


AlphaBoyO1

        مافي خيارات صحيحة ارجو التعديل


MohammedHo554001

        التلاميذ تاكل الارز .... تفرق عن التلاميذ ياكلون الارز ؟!!!!!!


mE5c

        لإني تاكل للأونثى

        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.