"Beide mögen Kaffee."

الترجمة:كلاهما يحبان القهوة.

June 17, 2016

20 تعليقًا


Abdulkarim470603

لازم شرح كلمة Beide

July 24, 2016

nournono4

امتى منحط beide وامتى beiden???????

September 15, 2016

khaleddiwa

لماذا هذه beide ومن قبل hallo ihr beiden

June 17, 2016

MarwaOmar19

معك حق لان جمع لازم يكون beiden

May 7, 2017

ibtesamala1

ممكن شرح لكلمة Beide

July 22, 2016

bassel.f

أعتقد mögt , بدلاً من mogen

January 10, 2017

mahmoudmoh596478

والله امببن انو هاد البرنامج رح يفوتنا بلحيط .تقريبا 20 / 100 في اخطاء

February 25, 2017

Ahmad984497

توضع beiden و beide موقعها من الجملة في الجمع والمفرد وأرتكال الكلمة مثل Kaffee=die=beide

January 15, 2017

husseinhas498072

Kaffee ارتكلها der

May 15, 2018

AhmedAlnae1

Beide تعني كلاهما أو هم الاثنين

February 25, 2017

omarshs

Mogen/beiden Mog / beide هيك مفروض :/

May 4, 2017

alaa.kh.0043

كلاهما يحبان القهوة

May 11, 2017

Albacher

يرجى ارسال ملاحضاتكم على ايقونة العَلَم لتصحيح الأخطاء . وشكرا

July 26, 2017

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 27, 2017

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 27, 2017

KaramAbouZ

تفضلو عل لكروب شعب سوريا العظيم وهي الكود 7BYH8M

July 27, 2017

AyaFayad2

ليه هون Beide ومن شوي مع ihr كانت beiden يعني وحدة للغائب ووحدة للمخاطب

November 21, 2017

ebtisam94128

على فكرة بدنا قاعدة لهي الأشياء لنفهما ونعرف كيف نستخدما ..اوكي

December 25, 2018

mohamad983383

كلاهما يحبان القهوة

January 8, 2019

3li9far

لماذا "كلانا نحب القهوة" ليس صحيحا؟

June 12, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.