1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Meine Decke ist sauber."

"Meine Decke ist sauber."

الترجمة:سقفي نظيف.

June 17, 2016

8 تعليقات


khaleddiwa

Decke ممكن تجي بمعنى غطائي كمان


XpSaroXp

هل تعلم ان التعلم في مجموعة يساعد على التعلم بسرعة أكبر لأنه يكمن في المنافسة يسررني أن تنضم إلى النادي خاصتي☺ كود النادي: J5ACXH


ZhratEland

كيف ننضم للنادي


ismail909321

غطائي نظيف


AsmaSleman1

Meine Decke ist sauber


AsmaSleman1

Meine decke ist sauber


ekdarMsaDa

وكيف لي أن اعرف انه سقف او غطاء ، وهما بنفس الكلمة؟!!


FliesenLeg

سقف أو سطح أو غطاء المهم فهم المعنى و ليس الترجمة الحرفية. بالتوفيق

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.