"Je m'en vais."

الترجمة:أنا ذاهب .

June 17, 2016

6 تعليقات


AsaadAlhelali

ما الفرق بين هذه الصيغة وصيغة : je vais

June 17, 2016

Taloua
Mod

الفرق أن je m'en vais تعني أنك ستذهب بدلالة انك ستغادر المكان الموجود به، هي تدل على المغادرة والرحيل بينما je vais تعني أذهب ليس بالضرورة أن تدل على المغادرة.

June 17, 2016

LORDShehab

كتبت أنا ذاهب منه هي تعني المغادرة !

August 11, 2016

onizuka17

كتبت سوف أذهب و لم تقبل

April 30, 2017

AmineHadji1
Mod

سوف أذهب = Je m'en irai

May 1, 2017

Chaymae139553

سوف اغادر

October 27, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.