"Je m'en vais."

الترجمة:أنا ذاهب .

June 17, 2016

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


AsaadAlhelali

ما الفرق بين هذه الصيغة وصيغة : je vais


Taloua

الفرق أن je m'en vais تعني أنك ستذهب بدلالة انك ستغادر المكان الموجود به، هي تدل على المغادرة والرحيل بينما je vais تعني أذهب ليس بالضرورة أن تدل على المغادرة.


KarimBoumaiza

الفرق بين je m'en vais و je m'y vais


LORDShehab

كتبت أنا ذاهب منه هي تعني المغادرة !


HebaRabie3

كتبت (أنا ذاهب هناك بنفسي) ولم تقبل! لماذا؟


abdellah-ataro

Je vais = preson de indicatif


nafiabk123

ما الفرق بين je m'en vais et je vais ?? أريد جوابا من فضلكم


OmHadjer

نفس السؤال؟؟؟ هل من مجيب


hajarakni

Je vais سأذهب Je m' en vais أنا ذاهب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.