"Je m'en vais."

الترجمة:أنا ذاهب .

June 17, 2016

7 تعليقات


AsaadAlhelali

ما الفرق بين هذه الصيغة وصيغة : je vais


Taloua

الفرق أن je m'en vais تعني أنك ستذهب بدلالة انك ستغادر المكان الموجود به، هي تدل على المغادرة والرحيل بينما je vais تعني أذهب ليس بالضرورة أن تدل على المغادرة.


LORDShehab

كتبت أنا ذاهب منه هي تعني المغادرة !


KarimBoumaiza

الفرق بين je m'en vais و je m'y vais


HebaRabie3

كتبت (أنا ذاهب هناك بنفسي) ولم تقبل! لماذا؟


nafia8218

ما الفرق بين je m'en vais et je vais ?? أريد جوابا من فضلكم


abdellah-ataro

Je vais = preson de indicatif

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.