دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"L'animal"

الترجمة:الحيوان

منذ سنتين

10 تعليقات


ZV0L4

غير صحيحة لان كلمه animal هي كلمه مفرده تبداء بحرف صوتي لتعلم اكثر راجع درس اساسيات 1 لكي تعرف الحرف الصوتي

منذ 8 أشهر

ahmeddz2

La animal صحيحة ؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لا غير صحيحة
لأن كلمة animal هي كلمة مفردة مذكرة تبدأ بحرف صوتي في حالة كونها معرفة يجب وضع أدة التعريف L' فتصبح

L'animal

راجع درس أساسيات 1
skill/fr/Basics-1

منذ سنتين

marwa557680

L'animal

منذ سنة واحدة

bahjatahma

لا

منذ سنة واحدة

soufiane741844

بمعنی حيوان

منذ 9 أشهر

HaddadaKam

L'animal

منذ سنة واحدة

RidhaZoldi

غير صحيحة

منذ سنة واحدة

ZV0L4

وشكرا

منذ 8 أشهر

ZV0L4
منذ 8 أشهر