1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "أنا أكل تفاحة."

"أنا أكل تفاحة."

الترجمة:Je mange une pomme.

June 19, 2016

4 تعليقات


nadakhaled539822

لماذا une وليس le


ModyDj
Mod

Une pomme = تفاحة

La pomme = التفاحة

إن كنت جديدة على هذه اللغة وليس لك أية معرفة مسبقة ، يفضل تغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)


AltageNour

Une تستخدم للاشياء المونثه leلي تعريف المزكر المفرد


faten-viva

يعنى لما يكون في فعل بنستخدم je ,ولما ما يكون في فعل بالجملة بنستخدم je suis؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.