"أنا أكل تفاحة."

الترجمة:Je mange une pomme.

June 19, 2016

4 تعليقات


nadakhaled539822

لماذا une وليس le

June 19, 2016

ModyDj
Mod

Une pomme = تفاحة

La pomme = التفاحة

إن كنت جديدة على هذه اللغة وليس لك أية معرفة مسبقة ، يفضل تغيير نمط دراستك من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على التطبيق لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

June 19, 2016

AltageNour

Une تستخدم للاشياء المونثه leلي تعريف المزكر المفرد

May 2, 2018

faten-viva

يعنى لما يكون في فعل بنستخدم je ,ولما ما يكون في فعل بالجملة بنستخدم je suis؟

June 8, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.