Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

" Menschen essen Tiere."

Translation:ناس يأكلون حيوانات.

2 years ago

10 Comments


Frzat78
Frzat78

Die Menschen essen die Tiere. الناس تأكل الحيوانات. هكذا تكون الجملة باللغة العربية. ولكن الناس مبني للمجهول و حيوانات كذلك مبني للمجهول. أتوقع أنها جملة ركيكة. لأنه ليس جميع الحيوانات قابلة للأكل. الأفضل أن نكتب. Die Menschen essen der fleische Tiere. الناس تأكل لحوم الحيوانات. أقرب للمنطق بكثير.

6 months ago

joeywaller
joeywaller

معك و بقوة

3 months ago

VS6m2

شي غريب

2 years ago

Mohamad_ab

سلام عليكم

2 years ago

Ahmad733338

الناس تأكل الحيوانات شو الغلط

1 year ago

Mina33953

الناس يأكلون حيوانات ..لا يوجد ال التعريف

11 months ago

NehadFarza

هي جمع

9 months ago

NehadFarza

لذلك صحيحة

9 months ago

gazi831653

اناس ياكلون لحوم الحيوانات Menschen essen tiere

2 months ago

MstafaAkwi

Kannst du

2 days ago