"Il y a un garçon."

الترجمة:هناك صبي.

June 20, 2016

21 تعليقًا


Enassoso

مرحبا انا اسفه غلطت بشغله طلع une للمؤنث unمذكر


AhmedSalem207142

انا لا افهم لماذا يفرقون بين ...الصبي ...والولد..والطفل ...والفتى كلهم نفس المعنى الللغة العربية واسعة جدا ومع ذالك اخطئونى بسبب أننى بادلت بين فتى وولد


HouzpVA15

هم ليسوا كذلك بل يتقيدون بكلمة واحدة


gfB69

لا كلمة ولد يقصدون بها ذكر .أما صبي يقصدون طفل صغير


mou3ade

هناك طفل .............


ELKHANSSA

هناك (صبي/ فتى / ولد ) = Il y a un garçon
هناك طفل = Il y a un enfant


rnDO10

واو احلي برنامج


salah236070

تعلم الكتير


9gdZ12

يوجد فتى


[مستخدم حسابه معطّل]

    يوجد فتى أيضا صحيح


sabrinalger

    لم افهم كيف ان هده الجملة تعني هناك صبي؟


ELKHANSSA

    هناك = Il y a
    صبي = un garçon


Bezza18

    انا ايضا لم افهم كيف هناك صبي


HouzpVA15

    مامعنى ^_^ أو لاأعرف ذلك الرمز


JamilaElam2

    Cliquez sur https://us04web.zoom.us/j/9580546515?pwd=mCczC61ZQ7c pour commencer ou rejoindre une réunion Zoom.


monaahmed285575

    Merci, bonjour, bonsoir

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.