"Il y a un garçon."

الترجمة:هناك صبي.

June 20, 2016

12 تعليقًا


Enassoso

مرحبا انا اسفه غلطت بشغله طلع une للمؤنث unمذكر

August 23, 2017

AhmedSalem207142

انا لا افهم لماذا يفرقون بين ...الصبي ...والولد..والطفل ...والفتى كلهم نفس المعنى الللغة العربية واسعة جدا ومع ذالك اخطئونى بسبب أننى بادلت بين فتى وولد

October 10, 2018

mou3ade

هناك طفل .............

June 20, 2016

ELKHANSSA

هناك (صبي/ فتى / ولد ) = Il y a un garçon
هناك طفل = Il y a un enfant

June 20, 2016

TnRD7

Merci

February 23, 2018

sabrinalger

لم افهم كيف ان هده الجملة تعني هناك صبي؟

January 6, 2017

ELKHANSSA

هناك = Il y a
صبي = un garçon

January 6, 2017

Bezza18

انا ايضا لم افهم كيف هناك صبي

July 30, 2017

rnDO10

واو احلي برنامج

January 2, 2018

rDHJ12

Merci

September 29, 2018

salah236070

تعلم الكتير

June 7, 2019

elmadani10

غلطت

July 15, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.