"Je suis le père de son fils."

الترجمة:أنا أب ابنها.

June 20, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


abo-LAMK

هنا الأب معرف بأداة التعريف le تصبح ترجمتة التمرين أنا الأب لإبنها . أما أنا أب إبنها بصير عنا الأب نكرة وهو معرف


AmineHadji1

أنا أب ابنها.

  • أنا : ضمير منفصل مبني على السكون في محل رفع مبتدأ
  • أبُ : خبر مرفوع وعلامة رفعه الضمة الظاهرة على آخره، وهو مضاف
  • ابنـِ : مضاف إليه مجرور وعلامة جره الكسرة الظاهرة على آخره، وهو مضاف
  • ـها : ضمير متصل مبني على السكون في محل جر مضاف إليه، تقديره (هي)

فهنا (أب) معّرف بالإضافة. لدى نقول (أب الولد) = Le père du garçon مثلاً


xxoj6

انا أبو ولدها


Essam828345

انا اكون اب ابنها ؟


AbdellahAi374709

انا اب ابنه والمعنى لا يستقيم


Med____Rojdami

أنا أب ابنها صحيحة


RtimiAbder

غيروا هذه الجملة فالمعنى غير متطابق مع الحقيقة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.