1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Bonjour, ça va bien ?"

"Bonjour, ça va bien ?"

الترجمة:صباح الخير، الحال بخير؟

June 20, 2016

21 تعليقًا


MazenGerma

ما هي ç?! بماذا تختلف عن c


_11zakaria-naji

الشرح طويل اضغط هنا و سترى الشرح http://www.nafahat7.net/index.php?page=lettre_f2


SanaBenOun

merci beaucoup de l'informations


_11zakaria-naji

الشرح طويل اضغط هنا و سترى الشرح http://www.nafahat7.net/index.php?page=lettre_f2


Alwaleed996810

ولم الشرح دامنا فاهمين


ibtissm

Ça kat9ra sa Ca kat9ra ka Cu ca co kayta9raw ka ila derna liha hka ça çu ço ghayta9raw s Ci ce kayta9raw s bla ç


Alwaleed996810

Je ury pwi aj mzn wj tu manges la pomme tu es llmodarea alamaadon


Taloua

لأنه سؤال !


yh5m2

لو سمحتوا كيف يمكنني المنافسة مع مجموعة


sarah39831

لمادا استعملنا انت


FatimaEzza606997

كيف حالك وليس انت حالك


FatimaEzza606997

كيف حالك و ليس انت بخير


IssaAlbakk

مرحبا كيف الحال غلط ؟؟؟


RayanBucha

اف بصح هذيك المراة قالت bonjour ca va bien وش قالت كتبت علاه غلط والله مفهمت


monaahmed285575

Bonjour ça va bien


EzImad

Bonjour ça va bien


m.rama92

لو عملتها كيف حالك الإجابة خطأ !!


Yassinnety

مرحبا كيف خالك. لماذا خطأ

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.