"Bonjour, ça va bien ?"

الترجمة:صباح الخير، الحال بخير؟

June 20, 2016

14 تعليقًا


MazenGerma

ما هي ç?! بماذا تختلف عن c

May 24, 2017

_11zakaria-naji

الشرح طويل اضغط هنا و سترى الشرح http://www.nafahat7.net/index.php?page=lettre_f2

February 24, 2018

SanaBenOun

merci beaucoup de l'informations

January 21, 2019

_11zakaria-naji

الشرح طويل اضغط هنا و سترى الشرح http://www.nafahat7.net/index.php?page=lettre_f2

February 24, 2018

ibtissm

Ça kat9ra sa Ca kat9ra ka Cu ca co kayta9raw ka ila derna liha hka ça çu ço ghayta9raw s Ci ce kayta9raw s bla ç

February 1, 2018

alaaadnan4

why there is ؟

June 20, 2016

Taloua

لأنه سؤال !

June 20, 2016

safa629977

Hi haw are you

March 22, 2017

sarah39831

لمادا استعملنا انت

September 12, 2017

yh5m2

لو سمحتوا كيف يمكنني المنافسة مع مجموعة

March 13, 2018

MahaAssad

شو ها د ليش وين انت

March 24, 2018

FatimaEzza606997

كيف حالك وليس انت حالك

April 11, 2018

FatimaEzza606997

كيف حالك و ليس انت بخير

April 11, 2018

IssaAlbakk

مرحبا كيف الحال غلط ؟؟؟

May 16, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.