"L'homme a des chaussures marron."

الترجمة:الرجل لديه أحذية بنية .

June 20, 2016

9 تعليقات


husam159135

ما هي الالوان التي لا تتغير مع الجنس او الجمع؟!

July 29, 2016

tobeornot1

كيف الاجابه هنا Marron ?!

June 20, 2016

Taloua

هناك صفات كـ Marron لا تتغير حسب الجنس أو التعدد، يعني ترافق المنعوت كيفما كان لا تطرأ عليها أي تغييرات.

June 20, 2016

Kamal677900

Marronهل كيفما اتت لا تتغير

October 31, 2018

Maysoun497836

صح

May 8, 2017

jojojamila

للرجل او لدى الرجل ماهو الفرق

August 27, 2016

bachma4

حذاء خاطئة لان des للجمع

December 21, 2016

Rose_rana

هل اللون البني لا يتغر مع الجمع والتأنيث ايضا؟

November 23, 2017

Kamal677900

شكرا على كل التوضيحات Merci beaucoup

October 31, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.