"I always walk."

الترجمة:أنا أمشي دائماً.

June 20, 2016

11 تعليقًا


afnan92a

انا دائما امشي لماذا هي خطأ؟

June 20, 2016

Haroune_Hero

دائمًا أمشي Alweys, I walk

June 23, 2016

NagiAid

نحن في العربية نقدم بالكلام او نؤخر والمهم ان يبقى المعنى صحيح .. هذا شئ مزعج جدا وكاننا ندرس ادب عربي في الجامعة ..رح نكره البرنامج اذا بقي هيك بدون تطوير وتحديث .

April 11, 2017

ajsalah89

" امشي دوماً " انا اختصاص لغة انجليزية وترجمتها هكذا. والفعل مضارع بسيط.

يطلعلي خطأ ويصححلي بفعل ماضي!!!!!؟

June 29, 2017

Haroune_Hero

امشي دوما ما الخطأ

July 3, 2016

amadhanama1

I always walk اللفظ:آي اؤلويز ووك

April 20, 2017

shaimaa930678

امشي دوما

October 14, 2017

Nasreddinedoudou

انا دوما اتمشى

August 5, 2017

AbdallahKs1

لكني لا امشي دائما

November 11, 2017

Hamdymh62

"انا دائما ما أمشي" لما هذه الترجمة خاطئة

February 20, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    I always walk

    December 22, 2018

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.