دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I always walk."

الترجمة:أنا أمشي دائماً.

منذ سنتين

10 تعليقات


afnan92a

انا دائما امشي لماذا هي خطأ؟

منذ سنتين

Haroune_Hero

دائمًا أمشي Alweys, I walk

منذ سنتين

Haroune_Hero

امشي دوما ما الخطأ

منذ سنتين

NagiAid

نحن في العربية نقدم بالكلام او نؤخر والمهم ان يبقى المعنى صحيح .. هذا شئ مزعج جدا وكاننا ندرس ادب عربي في الجامعة ..رح نكره البرنامج اذا بقي هيك بدون تطوير وتحديث .

منذ سنة واحدة

ajsalah89

" امشي دوماً " انا اختصاص لغة انجليزية وترجمتها هكذا. والفعل مضارع بسيط.

يطلعلي خطأ ويصححلي بفعل ماضي!!!!!؟

منذ سنة واحدة

amadhanama1

I always walk اللفظ:آي اؤلويز ووك

منذ سنة واحدة

Nasreddinedoudou

انا دوما اتمشى

منذ سنة واحدة

shaimaa930678

امشي دوما

منذ 11 شهرًا

AbdallahKs1

لكني لا امشي دائما

منذ 10 أشهر

Hamdymh62

"انا دائما ما أمشي" لما هذه الترجمة خاطئة

منذ 6 أشهر

المناقشات ذات الصلة