"La chemise est noire."

الترجمة:القميص أسود.

June 21, 2016

12 تعليقًا


Duo1993

الترجمة خاطئة: القميص أسود.

June 21, 2016

ELKHANSSA

أين الخطأ ؟!!!!!!

June 21, 2016

Duo1993

لا أدري لمَ ظهرت بادئ الأمر: لقميص سود! كذا .

June 21, 2016

ELKHANSSA

يبدو أنه خلل عندك :)

June 21, 2016

amina687853

لا ليست خاطئة انها القميص اسود

March 13, 2017

Maysoun497836

اكيد خلل صح

May 7, 2017

lol81256

لماذا وضعنا e في نهاية noir

September 7, 2017

ELKHANSSA

لأن مفردة la chemise هي مؤنثة في اللغة الفرنسية

September 7, 2017

lol81256

merci

September 8, 2017

lol81256

ما الفرق بين blanc و blanche هل لها علاقة بالتذكير والتانيث؟

September 8, 2017

ELKHANSSA

أبيض =blanc
بيضاء=blanche

September 9, 2017

yousraisra

أبيض =blanc بيضاء=blanche

December 31, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.