1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les jeunes hommes écrivent d…

"Les jeunes hommes écrivent des lettres."

الترجمة:الرجال الشبان يكتبون بعض الرسائل.

June 21, 2016

18 تعليقًا


Laziri

الخطأ عندك ، شاب ترجمتها بالفرنسية jeune homme


elrrafii

أنا ايضا كتبت الرجال الشباب ... وأظن أن الترجمة الفرنسية خطأ كانت يجب أن تكون les jeunes écrivent des lettres


shawqat

انا نفس الشئ اعتقد المشكلة في الكتابة الفرنسية


ak_a5

كتبت في المرة الأولى الرجال الشباب فاعتبرها خاطئة


khadija813857

الترجمة خطأ ، الشباب فقط ، الترجمة حرفية


myoudjou

اولا الرجال الشبان ليس الشباب ثانيا في الجمع دائما إضافة(s)


m07md3ed

النطق الفرنسي غير صحيح


Taloua

النطق ليس من اختصاصنا.


youssefbakali

كتبت في المرة الأولى الرجال الشباب فاعتبرها خاطئة لماداو شكرا


P.mariam

كتبت الرجال الشباب يكتبون رسائل وين الغلط وشكرا


NanaAlbasa

هناك خطأ


zakariaguenifi

Un jeune homme : شاب Des jeunes hommes : شباب، شبان Une jeune fille : شابة ولا تترجم (الرجال الشبان) لأن العربية تفرق بين الذكر والأنثى، ولا حاجة لإضافة (الرجل، المرأة).


karim256196

الشباب فقط تعني les jeunes hommes


PARK_WISSA

انا احب الفرنسية و التطبيق راااائع لاكن مرات يخطئ

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.