"Fähren sind langsam."

الترجمة:العبارات بطيئة.

June 22, 2016

9 تعليقات


Hallo893197

أي التي تنقل الناس من ضفة إلى أخرى

February 2, 2017

mohamadalh631278

يوجد كلمات عربية غير مفهومة كالمعديات لم افهمها

December 18, 2016

Noufal777

العبارات بطيئة

June 22, 2016

mohamadalh631278

المعديات ماذا تعني

December 18, 2016

aml698370

ماذا يعني العبارات بطيئة ما القصد في هذة الجملة

January 5, 2017

H...L...H...N.

الترجمه الصوتيه غير مفهومة ارجو إصلاح المشكلة..

January 15, 2018

AzizAburas

القوارب تكون بطيئه

May 23, 2018

AzizAburas

زورق سفينا ⛵

May 23, 2018

Abdulnasse729724

مالها معنى

February 17, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.