1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous saisissons les fraises."

"Nous saisissons les fraises."

الترجمة:نحن نمسك الفراولة .

June 22, 2016

7 تعليقات


MohamedElt379319

بالنسبة للثمار نستخدم نحصد و للورد نقطف


Taloua

لكن هذا لا علاقة له بالجملة، لأن saisir لا تعني قطف، بل فقط الامساك بشيء ما.


Adnan545961

عطوني بلس مجاني


Roba655781

ما الفرق بين حمل وامسك ولماذا لاتقبل الاولى


LiveGood1

Saisir له معنى اخد ومسك وفهم


Ahmad515225

هل معنى نمسك اي نقطف


FpYb13

شكرا علي المعلومة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.