"But you see it!"

الترجمة:لكنك تراه!

June 22, 2016

41 تعليقًا


hudasi1

ليه ماقال but you are see it


baharinsan

لا يصح استخدام الأفعال المساعدة مثل are. am. is قبل الفعل.


baharinsan

الا اذا كان ماضي مستمر منتهي بـ ing


Malik553746

اعتقد انه مع وجود فعل see ليس من صحيح استخدام الافعال المساعدة زي ( be وبناتها )


susu5555

ههههههههههههههههههههه


susu5555

لكنك تراه


JtyY7

كبست تحقق بلغلط


issammah

لانك ترى ذلك


khaledkung

انا كتبت .... لانك ترى ذلك لم تحسب


ZakariaX1

كيف تقرأ but you صراحة اجد صعوبة في اخفاء t هل هناك طريقة لاتقانها


2SMA27NANEIA

لا أنا لا أراه


Rousette_Rose

لكنك ترى ذلك ايضا صحيحة


theghada

لكنك رأيته ليش خطأ ؟


MohKamel1

اول امو رأيته فعل ماضي و هو ماقل seen عشان تقلو رأيته هو قلك see ولي هي فعل مضارك و الجواب الصحيح هو لاكنك تراه وشكرا


MohKamel1

انا بكتب انو بس شفتو امو عشان كيدا لاحد يفكرني اسب انا ماسبيت حد ومضارع مو مضارك وشكر


LaylaSabba1

ياtheghada،لأنو see it فعل مضارع و ليس ماضي


miomchipo1

لكنك تراه


yones565336

شو معني But


MohKamel1

معناها هو لأنه-لاكنك-


yones565336

Buk you see it ...لكنك تراه


FyUs4

لكن انت تراه


FahadALFah13

لكنك تراه


Mr-0th77

كتبت »» لكنك رايته واعطاني خطا في رايته لماذا لا بكون هناك مرادفات


ZakariaX1

هذا فعل مضارع وليس ماض See


EntsarBond

الاجابه صحيحه


KctO10

مرحبا السلام عليكم


KctO10

إجابتك صحيحة


g00r1

But you لكنك


Witl_10

Follow me please.


doaamhmad2

كتبتها صح وعطاني غلط


Jamal238129

اجد ان اللفظ او الصوت غير واضح المعالم


LaylaSabba1

هلء المشار إايه مؤنث ولّا ذكر


LaylaSabba1

أنا كتبت (لكنك تراها) بعدين حطّولي ياها صح


Layla864534

لم يكن اللفظ واضحا ما سمعنا كلمةhim


Layla864534

المفروض قالbut you see it أو but you see himاللضمير في آخر الجملة غير واضح ابدا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.