"Je lis, car j'aime le livre."

الترجمة:أنا أقرأ، لأنني أحب الكتاب.

June 22, 2016

14 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


islamdeux

أنا أقرأ، لأنني أحب الكتاب


9KBB1

اجابتي صحيحة هي نفس معنى اجابتكم


Rasha40307

الجملة الصحيحة هي.أنا أقرأ لأنني أحب الكتاب


abdoguercif

جملة صحيحة


ABOUBAKRBAHRI

ااجملة صحيحة وتظهر خاطئة


adilmo2

ما الترجمة الصحيحة للجملة بالعربي لقد عذبتني


4AbO3

انا اقرأ لأنني احب الكتاب


XI2Z6

ماذا كتبتم انتم؟


yamy745674

أنا أقرأ لأني أحب الكتاب المرجو تصحيح الجملة.


jojo344833

اجابة صحيحة


Mehan637863

إظن انها يجب أن تكون je lit car j'aime ce livre.


anjila840862

أنا آسفة على التدخل لكن اشرحوا لي ما هي حروف العطف


salma936984

أنا أقرأ لأنني أحببت الكتاب


oumaima51521

I read because i love the book

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.