"Les parents sont gênés."

الترجمة:الوالدان هما محرجان.

June 23, 2016

3 تعليقات


Mahmoud706

لماذا :"الأولياء منزعجون" خاطئة؟

June 23, 2016

ELKHANSSA
Mod

بالنسبة للصفة جيد
ولكن بالنسبة لكلمة الأولياء أظن أنها ليست صحيحة
في اللغة العربية الولي هو كل شخص يقوم ويتولّى شؤون شخص آخر
وأظن المفردة لها معاني عدة لا يمكن إيجاد معناها الدقيق بالفرنسية
وكلمة Les parents تعني بشكل دقيق الولدان/ الأبوان/الأقرباء
بغض النظر ان كان يمكن أن يكونوا أولياء

June 23, 2016

Mahmoud706

شكرا على التوضيح

June 23, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.