"Die Spiegel"

الترجمة:المرايا

June 23, 2016

8 تعليقات


luayclash

Wael..الجمع تبع الكلمة متل المفرد ما بيتغير Spiegel der und die ....

December 9, 2016

banan62521

المرايات

June 23, 2016

belalGhali1

المريا او المرايات

July 23, 2016

RamyAhmad

Der Spiegel

August 14, 2016

imad193633

Der oder die spiegel

August 29, 2016

wael423

Der spiegel ... kein die

September 26, 2016

DMKs5

المرأة

July 25, 2017

thbcxc

Der Spiegel مرآة Die Spiegel مرايا

September 16, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.