"DieSpiegel"

الترجمة:المرايا

منذ سنتين

8 تعليقات


luayclash

Wael..الجمع تبع الكلمة متل المفرد ما بيتغير Spiegel der und die ....

منذ سنتين

banan62521

المرايات

منذ سنتين

belalGhali1

المريا او المرايات

منذ سنتين

RamyAhmad

Der Spiegel

منذ سنتين

imad193633

Der oder die spiegel

منذ سنتين

wael996866
wael996866

Der spiegel ... kein die

منذ سنتين

DMKs5

المرأة

منذ سنة واحدة

thbcxc

Der Spiegel مرآة Die Spiegel مرايا

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.