"Le copain"

الترجمة:الصديق

June 23, 2016

6 تعليقات


Mahmoud706

الرفيق le copain . ... . الصديق l'ami . ... . لا يجب الخلط


ELKHANSSA

كلمة Le copain تؤدي المعنيين
مصدر فرنسي عربي -- أنظر هنا


Mahmoud706

مصدرك يقول في حالة النعت في مثال " اكون رفيق احد" يستخدم copain مثل être copain avec qqn اما الاسم فان camarade هي رفيق.


ELKHANSSA

لا ليس هكذا
يقول أنه يمكن إستعمالها بمعنى رفيق أو بمعنى صديق
يعني copain = camarade أو copain = ami
أي هي أشمل لأن
camarade = رفيق

ami = صديق


Mahmoud706

شكرا جزيلا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ