1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Il n'y a pas de sel."

"Il n'y a pas de sel."

الترجمة:لا يوجد ملح.

June 23, 2016

4 تعليقات


Essam828345

متى نستطيع التفريق بين (لا يوجد ملح) و (هو ليس لديه ملح) علما ان ....il n'y a pas علما انها تستخدم للاثنين....يرجى الشرح


Taloua

لكن انتبه لـ y الموجودة بالجملة والتي لا يمكن أن تكون موجودة في ترجمة الجملة (هو ليس لديه ملح = Il n'a pas de sel).

خطأ أخي y لا تستخدم للاثنين.


DidaFifi

متى نستخدم pas ومتى نستخدم plus مافرق بينهم


adil1976

ليس هناك ملح = il n'y a pas de sel لم يعد هناك ملح = il n'y a plus de sel

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.