"Wo ist die Fähre?"

الترجمة:أين العبارة؟

June 24, 2016

14 تعليقًا


Noufal777

المعدية هي العبارة


SamerAlhal2

المعدية مركب نهري كبير بالإنجليزية ferry ..ممكن مشاهدتها عبر صور الغوغل


khaleddiwa

المعدية شو يعني ؟


NorelldinA

شو يعني معدية


HeshamFahed

ما معنى المعدية ؟؟؟


rama554809

معبر : بكسر الميم وفتح الباء


maheramer2

اين العبارة


maheramer2

العبارة او المعبر


zenar.Must

Fähre تعني يخت سفينة صغيرة


zenar.Must

تعني ⁦⁦⛴️⁩ /


Med.oufir

اين هي العبارة كذلك صحيحة


Majd536400

اليست Die Fähre و Wo تستلزم Dativ (Die) --- dativ ---> der ?!

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.