"Wo ist die Fähre?"

الترجمة:أين العبارة؟

منذ سنتين

12 تعليقًا


Noufal777

المعدية هي العبارة

منذ سنتين

SamerAlhal2

المعدية مركب نهري كبير بالإنجليزية ferry ..ممكن مشاهدتها عبر صور الغوغل

منذ سنتين

khaleddiwa

المعدية شو يعني ؟

منذ سنتين

NorelldinA

شو يعني معدية

منذ سنتين

khaledniro

العبارة

منذ سنتين

fahd19875

عبارة

منذ سنتين

HeshamFahed

ما معنى المعدية ؟؟؟

منذ سنتين

rama554809

معبر : بكسر الميم وفتح الباء

منذ سنة واحدة

maheramer2

اين العبارة

منذ سنة واحدة

maheramer2

العبارة او المعبر

منذ سنة واحدة

zenar.Must

Fähre تعني يخت سفينة صغيرة

منذ 11 شهرًا

zenar.Must

تعني ⁦⁦⛴️⁩ /

منذ 11 شهرًا
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.