Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wo ist die Fähre?"

Translation:أين العبارة؟

2 years ago

12 Comments


Noufal777

المعدية هي العبارة

2 years ago

SamerAlhal2

المعدية مركب نهري كبير بالإنجليزية ferry ..ممكن مشاهدتها عبر صور الغوغل

1 year ago

khaleddiwa

المعدية شو يعني ؟

2 years ago

NorelldinA

شو يعني معدية

2 years ago

khaledniro

العبارة

2 years ago

fahd19875

عبارة

1 year ago

HeshamFahed

ما معنى المعدية ؟؟؟

1 year ago

rama554809

معبر : بكسر الميم وفتح الباء

1 year ago

maheramer2

اين العبارة

1 year ago

maheramer2

العبارة او المعبر

1 year ago

zenar.Must

Fähre تعني يخت سفينة صغيرة

8 months ago

zenar.Must

تعني ⁦⁦⛴️⁩ /

8 months ago