"Wo ist die Fähre?"

الترجمة:أين العبارة؟

June 24, 2016

14 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Noufal777

المعدية هي العبارة

June 30, 2016

SamerAlhal2

المعدية مركب نهري كبير بالإنجليزية ferry ..ممكن مشاهدتها عبر صور الغوغل

October 11, 2016

khaleddiwa

المعدية شو يعني ؟

June 24, 2016

NorelldinA

شو يعني معدية

June 26, 2016

khaledniro

العبارة

August 15, 2016

fahd19875

عبارة

August 26, 2016

HeshamFahed

ما معنى المعدية ؟؟؟

September 6, 2016

rama554809

معبر : بكسر الميم وفتح الباء

November 5, 2016

maheramer2

اين العبارة

February 23, 2017

maheramer2

العبارة او المعبر

February 28, 2017

zenar.Must

Fähre تعني يخت سفينة صغيرة

November 18, 2017

zenar.Must

تعني ⁦⁦⛴️⁩ /

November 18, 2017

Med.oufir

اين هي العبارة كذلك صحيحة

May 12, 2019

Majd536400

اليست Die Fähre و Wo تستلزم Dativ (Die) --- dativ ---> der ?!

September 3, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.