"Une jupe bleue"

الترجمة:تنورة زرقاء

June 24, 2016

4 تعليقات


khadega627716

شكرا جزيلا كنت بسأل نفس السؤال


amarr6

السلام عليكم هناك خطاء املاي بسيط ولكن لا زم يتصحح هو ان البرنامج يزيد e للكلمة bleu


ELKHANSSA

وعليكم السلام
ليس هناك خطأ إملائي تلك e أُضيفت للصفة Bleu لأن كلمة Une jupe مؤنثة والصفة تتبع الموصوف
مثلا :
معطف أزرق = Un manteau bleu
تنورة زرقاء = Une jupe bleue
راجع درس صفات 1 لشرح أكثر
skill/fr/Adjectives-1


MohamedAni537788

ليكن التعلم ممتعا أكثر فلنتابع بعضنا البعض و نتنافس مع بعضنا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.