"كيف ستجد هي زوجها ؟"

الترجمة:Comment va-t-elle retrouver son mari ?

June 24, 2016

5 تعليقات


Mahmoud706

متى نستخدم sa و متى نستخدم son

June 24, 2016

Mahmoud706

لماذا ترجم الفعل "وجد" هنا الى retrouver و ليس trouver من فظلكم

June 24, 2016

Taloua
Mod

عامة الفعلان لهما نفس المعنى، يعني ممكن أن تستعمل trouver بدلاً منها، لكن retrouver قد تعني أحياناً أنك تجد شيئاً ما مرة ثانية. لأن عندما يكون الفعل مسبوقاً بـ re غالبا ما يدل على أن الحدث يقع مرة ثانية.

June 24, 2016

Mahmoud706

شكرا جزيلا

June 24, 2016

jawad1000000

لماذا حرف t قبل elle ما معنى ذلك

January 29, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.