1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "كيف ستجد هي زوجها ؟"

"كيف ستجد هي زوجها ؟"

الترجمة:Comment va-t-elle retrouver son mari ?

June 24, 2016

6 تعليقات


Mahmoud706

متى نستخدم sa و متى نستخدم son


Mahmoud706

لماذا ترجم الفعل "وجد" هنا الى retrouver و ليس trouver من فظلكم


Taloua

عامة الفعلان لهما نفس المعنى، يعني ممكن أن تستعمل trouver بدلاً منها، لكن retrouver قد تعني أحياناً أنك تجد شيئاً ما مرة ثانية. لأن عندما يكون الفعل مسبوقاً بـ re غالبا ما يدل على أن الحدث يقع مرة ثانية.


Mahmoud706

شكرا جزيلا


jawad1000000

لماذا حرف t قبل elle ما معنى ذلك


OsamaHajissa

لمنع تتابع حرفي عله تضاف t

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.