دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"كيف ستجد هي زوجها ؟"

الترجمة:Comment va-t-elle retrouver son mari ?

منذ سنتين

5 تعليقات


Mahmoud706
Mahmoud706

متى نستخدم sa و متى نستخدم son

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

لماذا ترجم الفعل "وجد" هنا الى retrouver و ليس trouver من فظلكم

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

عامة الفعلان لهما نفس المعنى، يعني ممكن أن تستعمل trouver بدلاً منها، لكن retrouver قد تعني أحياناً أنك تجد شيئاً ما مرة ثانية. لأن عندما يكون الفعل مسبوقاً بـ re غالبا ما يدل على أن الحدث يقع مرة ثانية.

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

شكرا جزيلا

منذ سنتين

jawad1000000

لماذا حرف t قبل elle ما معنى ذلك

منذ سنة واحدة