" mange-t-elle ?"

الترجمة:أين تأكل هي؟

June 24, 2016

18 تعليقًا


aboali55

لا معني لحرف t وسبب وجوده هو فقط بسبب نهاية كلمتين بأحرف صوتية


Nadia933674

خطأ﴿لأن هناك il ﴾


oumhanane

هي الجملة التي كتبتها : أين تأكل هي ؟


cNcJ14

لا يمكن بالهاتف


zahraa307970

ما معنى حرف t في اي جملة سؤال؟


zahraa307970

نثل t-elle t-il ... الخ


BBCMAbdel

هي أين تأكل


naj.654

لا تصلح أين تأكل هي


aboali55

للمساعدة على اللفظ


OSAMA476880

الرجاء اظهار الإجابة الصحيحة بشكل واضح وصريح بالعربية وشكراً .


Maenaljabi

أين تاكلين وليس أين تاكل هي


zahra705363

اين تأكل. هي الاصح في اللغة العربية الضمائر لاتكتب من صياغ الكلام نفهم اي ضمير نقصد لكن في اللغة الفرنسية يكتب الضمير و هنا يكتب الضمائر للتوضيح اكثر


zahra705363

بالنسبة لحرف t لا معنى له يكتب بين deux voyelles (a.e.i.u.y.o) في نهاية الكلمة الاولى و بداية الكلمة الموالية لها مثل المثال المذكور où mange t elle نهاية mange و بداية elle مثال اخر où lit elle=اين تقرأ لا يكتب حرف t لان lit لا تنتهي ب voyelle


ETXt6

غير صحيح في ترجمة oú mange - t-elle أين تأكل


ETXt6

أين تأكلين


XI2Z6

أين تأةبين = où mange tu?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.