" mange-t-elle ?"

الترجمة:أين تأكل هي؟

June 24, 2016

10 تعليقات


aboali55

لا معني لحرف t وسبب وجوده هو فقط بسبب نهاية كلمتين بأحرف صوتية

November 18, 2016

zahraa307970

ما معنى حرف t في اي جملة سؤال؟

August 8, 2016

zahraa307970

نثل t-elle t-il ... الخ

August 8, 2016

aboali55

للمساعدة على اللفظ

November 18, 2016

oumhanane

هي الجملة التي كتبتها : أين تأكل هي ؟

June 24, 2016

ELKHANSSA
Mod
June 24, 2016

MahmodKebl

مامعنى t-elle?

July 28, 2016

BBCMAbdel

هي أين تأكل

October 3, 2016

naj.654

لا تصلح أين تأكل هي

October 24, 2016

OSAMA476880

الرجاء اظهار الإجابة الصحيحة بشكل واضح وصريح بالعربية وشكراً .

April 11, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.