"Où mange-t-elle ?"

الترجمة:أين تأكل هي؟

June 24, 2016

17 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


aboali55

لا معني لحرف t وسبب وجوده هو فقط بسبب نهاية كلمتين بأحرف صوتية


Aya9336745

خطأ﴿لأن هناك il ﴾


PaynaAbdo

بداية صوتية


zahra660

بالنسبة لحرف t لا معنى له يكتب بين deux voyelles (a.e.i.u.y.o) في نهاية الكلمة الاولى و بداية الكلمة الموالية لها مثل المثال المذكور où mange t elle نهاية mange و بداية elle مثال اخر où lit elle=اين تقرأ لا يكتب حرف t لان lit لا تنتهي ب voyelle


oumhanane

هي الجملة التي كتبتها : أين تأكل هي ؟


naj.654

لا تصلح أين تأكل هي


OSAMA476880

الرجاء اظهار الإجابة الصحيحة بشكل واضح وصريح بالعربية وشكراً .


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما معنى حرف t في اي جملة سؤال؟


    [مستخدم حسابه معطّل]

      نثل t-elle t-il ... الخ


ZeryouMan

      هي أين تأكل


aboali55

      للمساعدة على اللفظ


Maenaljabi

      أين تاكلين وليس أين تاكل هي


zahra660

      اين تأكل. هي الاصح في اللغة العربية الضمائر لاتكتب من صياغ الكلام نفهم اي ضمير نقصد لكن في اللغة الفرنسية يكتب الضمير و هنا يكتب الضمائر للتوضيح اكثر


ETXt6

      غير صحيح في ترجمة oú mange - t-elle أين تأكل


ETXt6

      أين تأكلين


XI2Z6

      أين تأةبين = où mange tu?

      تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.