"L'araignée mange."

الترجمة:العنكبوت يأكل.

June 24, 2016

11 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


RihO0o

بالنسبة للترجمة خاطئة العنكبوت يأكل وليس يأكل العنكبوت


ModyDj
Mod
Plus

في اللغة العربية فعل + فاعل = يأكل العنكبوت

وبإمكاننا أيضاً كتابة العنكبوت يأكل

لكن السياق الأول : يأكل العنكبوت

على أية حال الإجابتين موجودتين بالفعل.


fatima950592

هناك خطأ لا نقول يأكل العنكبوت


sogoodgamy

اللغة العربية فعل + فاعل = يأكل العنكبوت


alim532080

لو قلنا: يأكل العنكبوت عبارة خاطئة وعلينا أن نكمل العبارة ليتعرف السامع على ماذا يأكل فنقول مثلاً (يأكل العنكبوت الحشرات) والصحيح أن تقول: العنكبوت يأكل وهي عبارة غير منقوصة فهي توضح لنا حال العنكبوت الآن وانشغاله بالأكل ولن يهتم المستمع بمعرفة نوع الطعام الذي يأكله


ImadPspVit

Pass mssage sur WhatsApp 0606651502


KchaouChad

La araignéé mange , la araignée mange , la araignêe mange


Ayouta229

ماذا ياكل العنكبوت؟؟؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.