"ماذا يشرب الرجال ؟"

الترجمة:Que boivent les hommes ?

منذ سنتين

3 تعليقات


RihO0o
RihO0o

عذرا لكن لماذا لا نقول QUE CE QUE BOIVENT LES HOMMES

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ ، في اللغة الفرنسية Que و Qu'est ce que لهما نفس المعنى الفرق بينهما ما يلي :

Que boivent les hommes ? = اسم الإستفهام + الفعل + الفاعل ؟

Qu'est ce que les hommes boivent ? = اسم الإستفهام + الفاعل + الفعل ؟

اجابتك بالسياق الفرنسي خاطئة

QUE CE QUE BOIVENT LES HOMMES ? = Faux

Qu'est ce que les hommes boivent ? = Vrai

مصدر إنجليزي فرنسي ، يرجى الضغط هنا

منذ سنتين

RihO0o
RihO0o

شكرا واسفه على الاكثار من الاسئلة

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.