"Elle mange des pâtes."

الترجمة:هي تأكل باستا.

June 25, 2016

11 تعليقًا


FATIK07

الترجمة الصحيحة ( هي تأكل عجائن) الرجاء التصحيح

January 19, 2017

zzzzz56

الاثنان صحيحتان

January 27, 2017

oualiimadeddine

ما هذه الرداءة في الأمثلة! يعني ليس هناك في اللغة الفرنسية إلا فعل أكل "manger"؟

October 7, 2018

m07md3ed

(هي كل معكرنة) .. ما هذه اللغة ؟

June 25, 2016

ELKHANSSA
June 25, 2016

m07md3ed

شكرا

June 25, 2016

yousraisra

شكرا - دوماً نضيف حرف ال (s) في نهاية الصفة والموصوف معاً كما في هذه الأمثلة التالية:

الكتب الكبيرة = Les grands livres

المنازل الجميلة = Les belles maisons

2- ملاحظة حتى ولو سابقة لأوانها ولكنها من الممكن أن ترد في المهارات الأولى : إن تكلمنا عن الجمع بالنسبة للكلمات التي تنتهي بـ ( au أو eau أو eu ) نقوم بإضافة حرف (x) إلى نهاية الصفة والموصوف ان كانا يحتويان على النهاية ذاتها أو لإحداهما أمثلة :

المعاطف الجديدة = Les nouveaux manteaux

الملابس جديدة = Les vêtements sont nouveaux

القبعات الكبيرة = Les grands chapeaux

3- الصفات في اللغة العربية وبالأخص في حالة الجمع لغير العاقل سواءاً (حيوانات,أشياء ...إلخ) تجمع على أساس مفرد مؤنث بمعنى نقول القبعات جميلة وليس القبعات جميلات أمثلة على ذلك :

Les livres sont jolis = الكتب جميلة

Les grands chats = القطط الكبيرة

December 31, 2017

titobraham

بارك الله فيك

March 30, 2018

emmamino

مكرونة = معكرونة

October 15, 2016

osmansalah2

المكرونة=المعكرونة ليش تحسب خطأ

November 18, 2016

feghoul0

تسمى العجائن ليست المعكرونة

December 1, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.