دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"إنه خبز."

الترجمة:Es ist Brot.

منذ سنتين

54 تعليقًا


Hafizorhan

انه خبز Es ist Brot oder Es ist ein Brot

منذ سنتين

sbeer2

صحيح Es ist Brot

منذ 4 أشهر

KamiranDom

Es ist brot

منذ 9 أشهر

mfares2

أعتقد Das ist brot تعني خبز بمعناه العام و Das ist ein brot تعني رغيف خبز واحد

منذ سنتين

Joudiahmad7

جربت كل الجمل جميعهم خطأ

منذ سنة واحدة

Malik.Alsamri

يا شباب لا يوجد خطأ انتبهو عالسؤال فقط .. السؤال اختر ''جميع'' الإجابات الصحيحة وليس الإجابة الصحيحة .. يعني عنا جوابين صح

منذ سنة واحدة

ABDelraman12

لابد لكم من تعليمنا الأساسيات أولا

منذ 5 أشهر

Bashar110

يوجد خطأ اول مرة يكتب Es ist Brot وثاني مرة يكتب هذا غلط الصحيح Es ist ein Brot

منذ سنتين

Mido52459

يلزم الاجابتين

منذ سنة واحدة

mays678291

Es ist brot

منذ سنة واحدة

franzfranz10

Es ist brot

منذ سنة واحدة

iBhe6

Es ist ein Brot

منذ سنة واحدة

Ibrahim440586

Es ist Brot

منذ سنة واحدة

Ibrahim440586

هل الحلين خطء

منذ سنة واحدة

Ibrahim440586

Es ist Brot

منذ سنة واحدة

nevenatef1

لماذا نضيف Es

منذ سنة واحدة

EmanMagdy253583

يبدو انه خطا في البرنامج لكن اى اجابه صحيحه Es ist Brot ام Es ist ein brot

منذ سنة واحدة

Ebram320720

الإجابتين صح يا شباب .. es ist brot و es ist ein brot .. لازم تختار الاجابتين

منذ سنة واحدة

RajabRajab1

R

منذ سنة واحدة

Islam305085

الحل : يجب ان تختار الاجابتين معا اى تضع علامة الصح على الاجابة الاولى والثانية معا 1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

منذ سنة واحدة

Islam305085

1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

منذ سنة واحدة

HabibaBoui

Es ist brot

منذ 10 أشهر

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

منذ 4 أشهر

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

منذ 4 أشهر

Mouhsen9

عليك اختيار الاجابات الصحيحة

منذ سنة واحدة

IbrahimAsa78187

يوجد عندي مشكلة دائما في هذه الجملة ??

منذ سنة واحدة

Barjas18

Das ist brot

منذ 11 شهرًا

Barjas18

Das ist ein brot

منذ 11 شهرًا

Erenay-Sevda

هل هناك خطأ هنا ؟؟ أول مرة بيقول فيها Es على الخبز لماذا لم تكن مثلا Das ist Brot او Is Brot

منذ سنتين

NvKi1

ولا خير صحيح لماذا

منذ سنتين

DELSHAD11DN7

هل هناك خطأ

منذ سنة واحدة

DELSHAD7KURD

هل هناك خطأ

منذ سنة واحدة

Abdulkarim399119

هناك خطأ

منذ سنة واحدة

28oH

لازم تختارون خيارين

منذ سنة واحدة

hasannacar2

.

منذ سنة واحدة

dloabodl

فيه خطأ

منذ سنة واحدة

Joudiahmad7

.

منذ سنة واحدة

Joudiahmad7

كيف لا يأخذ ولا اجابة

منذ سنة واحدة

AhmadUkla

كيف صار هيك

منذ سنة واحدة

wbW46

ليش ماعم يمشي شو الخطأ في البرنامج

منذ سنة واحدة

OgWt5

ماذا يحدث عندي هذا جملة

منذ سنتين

alaaaljaza2

لماذا لايوجد خيار صحيح !!؟؟

منذ سنتين

GhaithMk

لازم تحطو الخيارين الصحيحات مو واحد

منذ سنتين

YgbU5

ولا واحد صحيح ؟

منذ سنتين

NinaShimon

هل das ist wasser خطأ او ماذا

منذ سنتين

shiar5

انا اجواب علي هذا سؤال ولكن يعطني خطأ في هذا سؤال

منذ سنتين

MuhamedAls3

خطأ من البرنامج

منذ سنتين

qmEq2

يوجد خطأ بالبرنامج

منذ سنة واحدة

raed699785

لا يعمل

منذ سنة واحدة

nedalmoust

Ja

منذ سنة واحدة

i1RG1

لماذا لا يوجد خيار صحيح

منذ سنة واحدة

EnasDarkha

كيف ماعم ياخد ولا اجابة

منذ سنة واحدة

HusenAli

اللغه صعبه شويه

منذ سنتين

GhHx6

هل هناك خطأ

منذ سنة واحدة