"إنه خبز."

الترجمة:Es ist Brot.

June 25, 2016

25 تعليقًا


Hafizorhan

انه خبز Es ist Brot oder Es ist ein Brot

October 5, 2016

sbeer2

صحيح Es ist Brot

June 3, 2018

KamiranDom

Es ist brot

December 20, 2017

mfares2

أعتقد Das ist brot تعني خبز بمعناه العام و Das ist ein brot تعني رغيف خبز واحد

August 27, 2016

Joudiahmad7

جربت كل الجمل جميعهم خطأ

February 13, 2017

Malik.Alsamri

يا شباب لا يوجد خطأ انتبهو عالسؤال فقط .. السؤال اختر ''جميع'' الإجابات الصحيحة وليس الإجابة الصحيحة .. يعني عنا جوابين صح

September 20, 2017

Bashar110

يوجد خطأ اول مرة يكتب Es ist Brot وثاني مرة يكتب هذا غلط الصحيح Es ist ein Brot

July 31, 2016

Mido52459

يلزم الاجابتين

March 12, 2017

mays678291

Es ist brot

April 25, 2017

franzfranz10

Es ist brot

May 25, 2017

iBhe6

Es ist ein Brot

June 21, 2017

Ibrahim440586

هل الحلين خطء

July 28, 2017

Ibrahim440586

Es ist Brot

July 28, 2017

nevenatef1

لماذا نضيف Es

August 13, 2017

EmanMagdy253583

يبدو انه خطا في البرنامج لكن اى اجابه صحيحه Es ist Brot ام Es ist ein brot

August 15, 2017

Ebram320720

الإجابتين صح يا شباب .. es ist brot و es ist ein brot .. لازم تختار الاجابتين

August 18, 2017

RajabRajab1

R

August 22, 2017

Islam305085

الحل : يجب ان تختار الاجابتين معا اى تضع علامة الصح على الاجابة الاولى والثانية معا 1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

August 28, 2017

Islam305085

1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

August 28, 2017

HabibaBoui

Es ist brot

November 23, 2017

ABDelraman12

لابد لكم من تعليمنا الأساسيات أولا

May 2, 2018

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

June 3, 2018

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

June 3, 2018

t9Fq5

Es ist Brot

May 16, 2019

Leila_mhmd

Es ist Brot

July 16, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.