"إنه خبز."

الترجمة:Es ist Brot.

June 25, 2016

27 تعليقًا


Hafizorhan

انه خبز Es ist Brot oder Es ist ein Brot


sbeer2

صحيح Es ist Brot


Malik.Alsamri

يا شباب لا يوجد خطأ انتبهو عالسؤال فقط .. السؤال اختر ''جميع'' الإجابات الصحيحة وليس الإجابة الصحيحة .. يعني عنا جوابين صح


nevenatef1

لماذا نضيف Es


SafaaSafaa850424

متل الفرنسية يقولو le pain أو. Un garçon زي الألمانية بيقولو Es أو ...... .نشالله فهمتيني لأنو ما أعرف إشرح كويس


mfares2

أعتقد Das ist brot تعني خبز بمعناه العام و Das ist ein brot تعني رغيف خبز واحد


Bashar110

يوجد خطأ اول مرة يكتب Es ist Brot وثاني مرة يكتب هذا غلط الصحيح Es ist ein Brot


EmanMagdy253583

يبدو انه خطا في البرنامج لكن اى اجابه صحيحه Es ist Brot ام Es ist ein brot


Ebram320720

الإجابتين صح يا شباب .. es ist brot و es ist ein brot .. لازم تختار الاجابتين


Islam305085

الحل : يجب ان تختار الاجابتين معا اى تضع علامة الصح على الاجابة الاولى والثانية معا 1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.


Islam305085

1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.


WalidKahou

لم افهمةقصدك يمكن تفصيل


sbeer2

اعتقد Es ist Brot


sbeer2

اعتقد Es ist Brot


WaqasAhmed140198

Das ist Brot ... Also correct answer


4mTd6

ما معنى Sie ?


4mTd6

ما معنى Sie ?


Ousama100

نفس الإجابة عم اكتبة يعطيني غلط وربي تطبيق محشش


0kh97_

متى نضيف ist وليه


pSY414

شباب كيف بدي فوت عالاحرف

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.