Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"إنه خبز."

Translation:Es ist Brot.

2 years ago

24 Comments


Hafizorhan

انه خبز Es ist Brot oder Es ist ein Brot

1 year ago

sbeer2

صحيح Es ist Brot

2 months ago

KamiranDom

Es ist brot

7 months ago

mfares2

أعتقد Das ist brot تعني خبز بمعناه العام و Das ist ein brot تعني رغيف خبز واحد

1 year ago

Joudiahmad7

جربت كل الجمل جميعهم خطأ

1 year ago

Malik.Alsamri

يا شباب لا يوجد خطأ انتبهو عالسؤال فقط .. السؤال اختر ''جميع'' الإجابات الصحيحة وليس الإجابة الصحيحة .. يعني عنا جوابين صح

10 months ago

ABDelraman12

لابد لكم من تعليمنا الأساسيات أولا

3 months ago

Bashar110

يوجد خطأ اول مرة يكتب Es ist Brot وثاني مرة يكتب هذا غلط الصحيح Es ist ein Brot

2 years ago

Mido52459

يلزم الاجابتين

1 year ago

mays678291

Es ist brot

1 year ago

franzfranz10

Es ist brot

1 year ago

iBhe6

Es ist ein Brot

1 year ago

Ibrahim440586

Es ist Brot

1 year ago

Ibrahim440586

هل الحلين خطء

1 year ago

Ibrahim440586

Es ist Brot

1 year ago

nevenatef1

لماذا نضيف Es

1 year ago

EmanMagdy253583

يبدو انه خطا في البرنامج لكن اى اجابه صحيحه Es ist Brot ام Es ist ein brot

1 year ago

Ebram320720

الإجابتين صح يا شباب .. es ist brot و es ist ein brot .. لازم تختار الاجابتين

11 months ago

RajabRajab1

R

11 months ago

Islam305085

الحل : يجب ان تختار الاجابتين معا اى تضع علامة الصح على الاجابة الاولى والثانية معا 1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

11 months ago

Islam305085

1 Es ist Brot. 2 Es ist ein Brot.

11 months ago

HabibaBoui

Es ist brot

8 months ago

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

2 months ago

sbeer2

اعتقد Es ist Brot

2 months ago