"الرجل غني."

الترجمة:L'homme est riche.

June 25, 2016

51 تعليقًا


wjoudlot

لماذا وضعنا est في الجمله


fifi805352

لازم يجي في الجملة فعل


yosofmosa

ما هو الفعل( est ) تصريف être


ArouaMezia

il elle on (est)


Aya187504

هو verbe être ولازم في كل جملة فعل


MohammadHa958737

ما الفرق بين est و et


ELKHANSSA

بالنسبة لـ est أحد تصريفات الفعل être
أما et هو حرف العطف ( و )


yosofmosa

Est تصريف الفعل être يعني يكون Et يعني ( و)


Dw582

نحن خلقنا لنتعلم


wealAli1

ما الفرق بين le و une


ELKHANSSA

بالنسبة ل (Le) هي أداة تعريف للأسماء المفردة المذكرة أما (Une) هي أداة تنكير للأسماء المفردة المؤنثة لشرح أكثر راجع درس (أساسيات1)
skill/fr/Basics-1


ayah9587

Le / la بتكون زي لام التعريف Une / un من دون الاشاره لأشي معين بالزبط زي the , an بال English


klara50926

مامعنى est ولماذا وضعنا est في الجملة


AmineHadji1

فعل الكون être

يستعمل فعل الكون être إجبارياًّ للربط بين المبتدأ والخبر الذي ليس جملة، فيقابله الفعل (كان) في العربية. تصريفه يكون:

فرنسية عربية
je suis أنا أكون
tu es أنتَ تكون/أنتِ تكونين
il est هو يكون
elle est هي تكون

MuammarLy

طبعا اجابة على سؤال et - est

بعد التمعن في الموضوع تاكدت انه هم عبارة عن ضمير يكون متل is-are في الانجليزية

اولا الفعل et : ياتي هذا الفعل مع Tu ك You في الانجليزية يعني Tu et riche

تانيا فعل est : ياتي هذا الفعل مع il - elle متل he - she - it متال لتوضيح il est riche او ممكن نستبدل الضمير بشخص متال : L' homme set riche

وانشاءالله تكون المعكلومة قد وصلتكم و ومفهمتو مني والله الموفق


Abdelbasit13

Can we have what's app Group for practicing


Batool185111

شو الفرق بين es و est متى استخدم كل وحده


amine410218

تستعمل es بعد tu و التي تعني أنتَ أو أونتِ و est تستعمل بعد il تعني هو و elle تعني هي


V3li4

تستخدم "es" مع " tu" و تستخدم "est" مع "il"


Nasser0533

متى نستخدم Le homme ومتى نستخدم l'homme


AmineHadji1

لا نستخدم أبداً Le homme

ملاحظة: عندما تأتي إحدى من الأداتين le أو la قبل حرف مصوت أو حرف H غير ناطق، تتحول الأداة إلى l'، مثلاً لا نقول le homme بل l'homme.


pgkP96707

أنا جزائري سهلعلي


minnahassan220

ليشش حطينه estبالجملهه؟؟


UZhd6656

انا لم اخطئ في الجواب


majida67639

ايمت من حط est


zinabmnjl

لماذا كتبوا l'homme est riche أليس المفروض تكتب rich للمذكر


yosofmosa

Riche المفروض تيجي مذكر يعني Richلان homme مذكر


AliMohamed481469

كتبتها Lhomme حط خط بيقول يوجد خطأفي اجابتك


btissam740826

Nsit maglt likom slm cc


MourtadaAy

ماهي العلامات التقطية


hafsa598912

لقد كان اخي الصغير من اجاااب


5h4j6

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


khadija969970

ما الفرق بين est و et


RaniaElsay925548

هو انت مستر لغات


miro118021

ايه الفرق بين est و es


ASHWAQ191

امتا احط est و امتا احط es و امتا محطش est ف الجمله اصلًا ؟


ochi473354

لا يجب أن يكون في كل كلمة فعل يمكن أن تكون كلمة إسمية


HananeTrai

انا لم أخطأ


Malak851109

لماذ لا يمكن الكتابة باللغة العربية


AyaAyoub17

كتبتها خاطئة و قال صحيحة


Basant583841

دا يملك ودا يكون

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.