"Jecuisineunesoupeetduriz."

الترجمة:أنا أطبخ شوربة وأرزاً.

منذ سنتين

6 تعليقات


LilyLily655035

أليس من اللازم أن نضع أداة التجزئة de مع الحساء أيضا لأني لا أطبخ كل الحساء في العالم ؟!! Je cuisine de soupe et du riz.

منذ سنتين

shaher904035

هنا وضعت une قبل soupe للدلالة على انه حساء واحد وليس la soupe وتعني الحساء

منذ 11 شهرًا

Abdelrahma655448

شوربه هي الحساء و ارز هو رز بالعامية

منذ سنتين

MouniaPanc

Pfff

منذ سنتين

AminRobi

غلط من المفروض du rize

منذ سنة واحدة

BorisMiede
BorisMiede

أطبخ حساء وأرزا

منذ 5 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.