"Je cuisine une soupe et du riz."

الترجمة:أنا أطهو شوربة وأرزاً.

June 25, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

LilyLily655035

أليس من اللازم أن نضع أداة التجزئة de مع الحساء أيضا لأني لا أطبخ كل الحساء في العالم ؟!! Je cuisine de soupe et du riz.

August 2, 2016

shaher904035

هنا وضعت une قبل soupe للدلالة على انه حساء واحد وليس la soupe وتعني الحساء

December 19, 2017

Abdelrahma655448

شوربه هي الحساء و ارز هو رز بالعامية

June 25, 2016

AminRobi

غلط من المفروض du rize

November 16, 2017

BorisMiede

أطبخ حساء وأرزا

June 26, 2018

ossamaatch

جاوبت صح لاكن عملو لي غلط

June 25, 2019

MouniaPanc

Pfff

November 26, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.