"Il finit."

الترجمة:هو ينهي .

June 25, 2016

10 تعليقات


Duo1993

يُتِمُّ.


Boujleba

ما هو الفرق بين "ينهي" و "ينتهي"؟


AmineHadji1

(ينهي) = finir/terminer فعل متعد يعني (يكمل/يتمُّ). مثلاً (هو ينهي عملَه).
(ينتهي) = se finir/se terminer فعل لازم يعني (بلغ نهايته). مثلاً (الدرس ينتهي).


RihO0o

هل يمكن قول يكمل بدل ينهي ؟؟


Taloua

Il complète : هو يكمل


f7Cr1

لا أتوقع لان الفعل هو أنهى


mr.sahba10

لماذا يوجد هذا الحد من التقارب بين الانجليزية و الفرنسية؟


Boujleba

لان كثير من المفردات الانجليزية جاية من اللغة الفرنسية. فرنسا احتلوا انجلتير في القرن الحاديه عشر.


AmineHadji1

لأن كلهما أخذتا معضم معجمهما من اللّاتينية (كما الإسبانية والإيطالية).


wvUh4

ممكن مساعدة في انشاء باللغة الفرنسية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.