"Il finit."

الترجمة:هو ينهي .

June 25, 2016

10 تعليقات


Duo1993

يُتِمُّ.

July 28, 2016

Boujleba

ما هو الفرق بين "ينهي" و "ينتهي"؟

July 16, 2017

AmineHadji1

(ينهي) = finir/terminer فعل متعد يعني (يكمل/يتمُّ). مثلاً (هو ينهي عملَه).
(ينتهي) = se finir/se terminer فعل لازم يعني (بلغ نهايته). مثلاً (الدرس ينتهي).

October 30, 2017

RihO0o

هل يمكن قول يكمل بدل ينهي ؟؟

June 25, 2016

Taloua

Il complète : هو يكمل

June 25, 2016

f7Cr1

لا أتوقع لان الفعل هو أنهى

February 5, 2017

mr.sahba10

لماذا يوجد هذا الحد من التقارب بين الانجليزية و الفرنسية؟

March 23, 2017

Boujleba

لان كثير من المفردات الانجليزية جاية من اللغة الفرنسية. فرنسا احتلوا انجلتير في القرن الحاديه عشر.

July 16, 2017

AmineHadji1

لأن كلهما أخذتا معضم معجمهما من اللّاتينية (كما الإسبانية والإيطالية).

October 30, 2017

wvUh4

ممكن مساعدة في انشاء باللغة الفرنسية

November 18, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.