دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il finit."

الترجمة:هو ينهي .

منذ سنتين

10 تعليقات


Duo1993
Duo1993

يُتِمُّ.

منذ سنتين

Boujleba
Boujleba

ما هو الفرق بين "ينهي" و "ينتهي"؟

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(ينهي) = finir/terminer فعل متعد يعني (يكمل/يتمُّ). مثلاً (هو ينهي عملَه).
(ينتهي) = se finir/se terminer فعل لازم يعني (بلغ نهايته). مثلاً (الدرس ينتهي).

منذ 10 أشهر

RihO0o
RihO0o

هل يمكن قول يكمل بدل ينهي ؟؟

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

Il complète : هو يكمل

منذ سنتين

f7Cr1

لا أتوقع لان الفعل هو أنهى

منذ سنة واحدة

mr.sahba10
mr.sahba10

لماذا يوجد هذا الحد من التقارب بين الانجليزية و الفرنسية؟

منذ سنة واحدة

Boujleba
Boujleba

لان كثير من المفردات الانجليزية جاية من اللغة الفرنسية. فرنسا احتلوا انجلتير في القرن الحاديه عشر.

منذ سنة واحدة

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

لأن كلهما أخذتا معضم معجمهما من اللّاتينية (كما الإسبانية والإيطالية).

منذ 10 أشهر

wvUh4

ممكن مساعدة في انشاء باللغة الفرنسية

منذ 10 أشهر