1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie folgen dem Pferd."

"Sie folgen dem Pferd."

الترجمة:هم يتبعون الحصان.

June 25, 2016

7 تعليقات


huda171613

مامعنى Akkusativ...و dativ .رجاءا انا اقرأ بواسطة هاتف نقال وليس حاسوب..هل من توضيح بوركتم.


MitanAbuRa

مفعول به(حالة نصب)^ Akkusativ ^ ... حالة الجر (والمجرور) Dativ يارفيقة huda


HmadaMarde

Wen folgen sie ?

sie folgen das pferd.

الجملة ليست صحيحة ﻷن الحصان مفعول به منصوب

من يتبعون هم ؟ هم يتبعون الحصان . الحصان مفعول به منصوب Akkusativ

لا يمكن أن نقول dem pferd

يرجى التصحيح وشكراً


ibrahim-1999

بعد الفعل folgen يأتي dativ و ليس akkusativ


ukVg

هناك افعال محددة يأتي بعدها مجرور وليس مفعول كما فى اللغة العربية ... كما فى هذا التمرين ... Danke , folgt , geben وهكذا ...


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


mohamad983383

الجملة فيها خطأ

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ