"Sie folgen dem Pferd."

الترجمة:هم يتبعون الحصان.

June 25, 2016

7 تعليقات


huda171613

مامعنى Akkusativ...و dativ .رجاءا انا اقرأ بواسطة هاتف نقال وليس حاسوب..هل من توضيح بوركتم.

November 18, 2016

MitanAbuRa

مفعول به(حالة نصب)^ Akkusativ ^ ... حالة الجر (والمجرور) Dativ يارفيقة huda

July 12, 2017

HmadaMarde

Wen folgen sie ?

sie folgen das pferd.

الجملة ليست صحيحة ﻷن الحصان مفعول به منصوب

من يتبعون هم ؟ هم يتبعون الحصان . الحصان مفعول به منصوب Akkusativ

لا يمكن أن نقول dem pferd

يرجى التصحيح وشكراً

June 25, 2016

ibrahim-1999

بعد الفعل folgen يأتي dativ و ليس akkusativ

July 12, 2016

ukVg

هناك افعال محددة يأتي بعدها مجرور وليس مفعول كما فى اللغة العربية ... كما فى هذا التمرين ... Danke , folgt , geben وهكذا ...

January 30, 2017

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 28, 2017

mohamad983383

الجملة فيها خطأ

October 26, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.