Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie folgen dem Pferd."

Translation:هم يتبعون الحصان.

0
2 years ago

7 Comments


huda171613

مامعنى Akkusativ...و dativ .رجاءا انا اقرأ بواسطة هاتف نقال وليس حاسوب..هل من توضيح بوركتم.

2
Reply1 year ago

MitanAbuRa

مفعول به(حالة نصب)^ Akkusativ ^ ... حالة الجر (والمجرور) Dativ يارفيقة huda

0
Reply1 year ago

HmadaMarde

Wen folgen sie ?

sie folgen das pferd.

الجملة ليست صحيحة ﻷن الحصان مفعول به منصوب

من يتبعون هم ؟ هم يتبعون الحصان . الحصان مفعول به منصوب Akkusativ

لا يمكن أن نقول dem pferd

يرجى التصحيح وشكراً

1
Reply2 years ago

ibrahim-1999

بعد الفعل folgen يأتي dativ و ليس akkusativ

5
Reply2 years ago

ukVg
ukVg

هناك افعال محددة يأتي بعدها مجرور وليس مفعول كما فى اللغة العربية ... كما فى هذا التمرين ... Danke , folgt , geben وهكذا ...

1
Reply1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

0
Reply1 year ago

mohamad983383

الجملة فيها خطأ

0
Reply9 months ago