1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The man eats the chicken."

"The man eats the chicken."

الترجمة:الرجل يأكل الدجاجة.

June 26, 2016

38 تعليقًا


isra391539

الرجل يأكل الدجاجة


emma91463

مالفرق بين الدجاجه و دجاجه؟


mohad-ali

الفرق انه فيها ( ال ) التعريف يعني بالغة الأنجليزية (the )


UkAo7

اعتقد ال التعريف the


MohmmadAhm12

الدجاجه يكون قبلها the دجاجه يوجد قبلها a او ماكو عادي


xnsrnero1

هو فى فرق بين الفرخة والدجاجة ولو هيا هى لو ممكن تحطوا المعنيين !


NoorElSham2

ما الفرق بينهم


x7eZ4

الرجل يأكل دجاج


Mohammed732

الرجل ياكل الدجاج


48w4

الرجل يأكل الدجاجه


none142414

في فرق هو قال the يعني ال


gesyashraf

ليه فرخه غلط مش هي زي الدجاجه


KhalidSaad13

الرجل يأكل دجاجة


48w4

هذا الي اعرفو


razzik1

Pour qoui ajouté le s


mq611

الرجل يتناول لحم الدجاج


AbdLlahAbd

The man etas the chicken


XpX91

الرجل ياكل الدجاجه


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


eslamnagm

الفرخة هى الدجاجة


bebokot

طيب كتبت انا دجاج ليش غلط


ibrahimjak

ليش وضع ال s بعد ال الفعل eat


mohad-ali

يمكن عشان الدجاجة ملكه يعني (sالملكية


Ba3f5

لأن هذه الجملة ماضي بسيط

وفي الماضي البسيط يأتي بعد الفعل حرف s اذا كان في الجملة he, she, it الاسماء المفردة

أما إذا كان في الجملةi, you, we , they, والاسماء الجمع فلا يضاف شي للفعل


uVvw4

ماهو الخطٱ ان قلت الرجل يٱكل الدجاجة


UkAo7

ان شاء الله راح ادخل وياك اخي


9mis8

على كيفك الان


RmOWAY

کتبتها صحیحه ولم یقبل اجابتی الرجل یاکل الدجاجه


wesraAskan

الرجل یٲكل الدجاجة.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ