"Themaneatsthechicken."

الترجمة:الرجل يأكل الدجاجة.

منذ سنتين

31 تعليقًا


NoorElSham2

ما الفرق بينهم

منذ سنتين

HajarSh1

روووعة

منذ سنتين

isra391539

الرجل يأكل الدجاجة

منذ سنتين

48w4

الرجل يأكل الدجاجه

منذ سنتين

emma91463

مالفرق بين الدجاجه و دجاجه؟

منذ سنتين

mohad-ali

الفرق انه فيها ( ال ) التعريف يعني بالغة الأنجليزية (the )

منذ سنة واحدة

UkAo7

اعتقد ال التعريف the

منذ 4 أشهر

none142414

في فرق هو قال the يعني ال

منذ سنتين

KhalidSaad13

الرجل يأكل دجاجة

منذ سنتين

Mohammed732

الرجل ياكل الدجاج

منذ سنتين

48w4

هذا الي اعرفو

منذ سنتين

xnsrnero1

هو فى فرق بين الفرخة والدجاجة ولو هيا هى لو ممكن تحطوا المعنيين !

منذ سنتين

razzik1

Pour qoui ajouté le s

منذ سنتين

mq611

الرجل يتناول لحم الدجاج

منذ سنتين

AbdLlahAbd

The man etas the chicken

منذ سنة واحدة

gesyashraf

ليه فرخه غلط مش هي زي الدجاجه

منذ سنتين

XpX91

الرجل ياكل الدجاجه

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

DahoomyWeh

.

منذ سنة واحدة

eslamnagm

الفرخة هى الدجاجة

منذ 5 أشهر

ibrahimjak

ليش وضع ال s بعد ال الفعل eat

منذ سنتين

mohad-ali

يمكن عشان الدجاجة ملكه يعني (sالملكية

منذ سنة واحدة

thelegendo18

ماعرف

منذ سنة واحدة

BrahimBibi

ok

منذ سنة واحدة

kuoto
منذ سنة واحدة

msM63

Very good

منذ سنة واحدة

uVvw4

ماهو الخطٱ ان قلت الرجل يٱكل الدجاجة

منذ 10 أشهر

HGsp12

SSNZXS

منذ 4 أشهر

UkAo7

ان شاء الله راح ادخل وياك اخي

منذ 4 أشهر

UkAo7

SSNZXS

منذ 4 أشهر

bebokot

طيب كتبت انا دجاج ليش غلط

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.