1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هم يزرعون فواكه وخضر."

"هم يزرعون فواكه وخضر."

الترجمة:Ils font pousser des fruits et des légumes.

June 26, 2016

7 تعليقات


Mahmoud706

اعتقد ان الترجمة الفرنسية للفعل يزرع خاطئة


Mahmoud706

لا تعتمد على مصدر واحد في استقصاء المعاومة


Taloua

قاموس Larousse أوثق مصدر لأنه فرنسي، أما هذه المواقع عربية، لا أعتقد أنها ستكون أصح. على كل حال هاهي مصادر أخرى

المصدر 1

المصدر 2


Mahmoud706

اعتقد انه كما يقال لكل مقام مقال :
CULTIVER

يحرث, يرعى, يصقل, يفلح, يهذب, يزرع

PLANTER

يزرع, يغرس في مسكبة, يغرس, يغرز

IMPLANTER

يرسخ, يزدرع, يزرع, يشتل, يغرز, يغرس

FAIRE POUSSER

يربي, يزرع

ENSEMENCER

يزرع

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.