"هيا، وقوف."

الترجمة:Allez, debout !

June 26, 2016

6 تعليقات


Mahmoud706

هنا "هيا" مترجمة Allez لكن هنذا خطأ

June 26, 2016

Taloua

لماذا خطأ ؟

June 26, 2016

Mahmoud706

انا اعلم ان الفعل Aller هو الفعل "ذهب" . أما هيا فهو الفعل venirفي الامر كأن تقول الى احد تعال الى هنا viens ici

June 26, 2016

Taloua

كلمة Allez تُرجمت لـ (هيا) لأنها ليست فعل أصلا بهذه الجملة إنما interjection.

June 26, 2016

Mahmoud706

شكرا جزيلا على الشرح. أنا كنت أعتقد أن Allez هو فعل مصرف مع vous!

June 26, 2016

Mahmoud706

هل يمكنك الاشارة الى الوحدة التي اجد فيها درس interjection حتى يمكنني مراجعتها فضلا

June 26, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.