"Tu serais allé à l'école du village."

الترجمة:أنت لكنت قد ذهبت إلى مدرسة القرية.

June 26, 2016

6 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Mahmoud706

بالنسبة للناطق العربي لا يوجد فرق يبن : "لكنت ذهبت" و " لكنت قد ذهبت" فلماذا التأكيد على وجود "قد" في الجملة؟


Essam828345

بالنسبة للناطق العربي لا يوجد فرق يبن : "لكنت ذهبت" و " لكنت قد ذهبت" فلماذا التأكيد على وجود "قد" في الجملة؟


ZakariaZemzami

Zakaria Zemzami ⭕

انت لو كنت قد ذهبت إلى مدرسة القرية.


hlqs1

جملتك خاطئة


hlqs1

لو تختلف عن ل.. بالمعنى احتلافا تاما


MoushiraHa

بدون قد المعنى اوضح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.