"I am not hungry."

الترجمة:لَسْتُ جَوْعانة.

June 27, 2016

20 تعليقًا


marwa111263

انا غير جائع نفس المعنى لجملة انا لست جائعا


slimane945948

المعنى ليس صحيح


MazenAbdAl12

الفرق في الإعراب جائعا تعتبر صفة أي يصف نفسه بعدم الجوع (خبر ليس) بينما جائع تعتبر تمييز و هذا المعنى غير صحيح * ليس ترفع المبتدأ و تنصب الخبر


ms__5m-Instagram

شلون اميز بين انثى وذكر


AbdouAntik1

ان لست جائعاا


gfjH2

نفس المعنى انا ليس جائع شو الفرق ليش غلط أذا مضمون الجملة فهمته


Hind984259

للمذكر أنا لست جائع للمؤنث أنا لست جائعة

For masculine we say : I am not hungry ( أنا لست جائع)

For feminine we say أنا لست جائعة

How ever جوعانة is misspelled not right for masculine nor feminine

So there is difference correct it please


hawraa824081

انيييي جوعان


KWoI4

انا لست جائع


F9Alharbi

انا لست جائع


AnaTota19

انا لست جائع


Mohamed662112

لماذا كتب I am ولم نكتب I فقط


Areej_222

لأنك تتكلم عن نفسك و لأن I تجي مع am في بعض الأحيان ،


oFXf7

أنا أتى فعل بعد I أو أي ضمير المتكلم لا نكتب am , is ,aer لان الفعل يحل محلها


[مستخدم حسابه معطّل]

    ما انا بجائع


FMGeLj

    أنا غير جائع نفس معنى أنا لست جائعاً


FMGeLj

    انا لست جائعا تعني أنني غير جائع


Rawshan19

    انا اقولها بطريقة صحيحة و لكنه فقط يخبرني انه يبدوا خاطئا!


FarahAmgad3

    لست جوعانة


rise99

    للمذكر صح وللمؤنث خطا سلامات ؟؟!!! صححوا خطأكم

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.