"Unecarotte"

الترجمة:جزرة

منذ سنتين

9 تعليقات


gjbJ6

انها كلمة سهلة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

معنى carotte هي جزرة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

تابعوني على العبة

منذ سنة واحدة

mbelguith

منذ 11 شهرًا

zzzzz56

لماذا لم تقبل جزر

منذ سنة واحدة

chikhabdo145

لانها جمع و une تعني مفرد

منذ سنة واحدة

HamzaHamza294607

البنت المحبوبة وخ تعاونيني

منذ سنة واحدة

abdalhk1

جزرة

منذ 5 أشهر

Ahmad138338

لانها مؤنثة باللغة الفرنسية

منذ شهرين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.