"Une carotte"

الترجمة:جزرة

منذ سنتين

10 تعليقات


gjbJ6

انها كلمة سهلة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

معنى carotte هي جزرة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

تابعوني على العبة

منذ سنة واحدة

mbelguith

منذ 9 أشهر

zzzzz56

لماذا لم تقبل جزر

منذ سنة واحدة

chikhabdo145

لانها جمع و une تعني مفرد

منذ سنة واحدة

HamzaHamza294607

البنت المحبوبة وخ تعاونيني

منذ سنة واحدة

abdalhk1

جزرة

منذ 3 أشهر

Ahmad138338

لانها مؤنثة باللغة الفرنسية

منذ 3 أسابيع

RimBrahim

Non cest vrai

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.