دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Une carotte"

الترجمة:جزرة

منذ سنتين

9 تعليقات


gjbJ6

انها كلمة سهلة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

معنى carotte هي جزرة

منذ سنة واحدة

gjbJ6

تابعوني على العبة

منذ سنة واحدة

mbelguith

منذ 8 أشهر

zzzzz56

لماذا لم تقبل جزر

منذ سنة واحدة

chikhabdo145

لانها جمع و une تعني مفرد

منذ سنة واحدة

HamzaHamza294607

البنت المحبوبة وخ تعاونيني

منذ سنة واحدة

abdalhk1

جزرة

منذ شهرين

Ahmad138338

لانها مؤنثة باللغة الفرنسية

منذ 11 ساعة