"Une carotte"

الترجمة:جزرة

June 27, 2016

12 تعليقًا


gjbJ6

انها كلمة سهلة


gjbJ6

معنى carotte هي جزرة


gjbJ6

تابعوني على العبة


zzzzz56

لماذا لم تقبل جزر


chikhabdo145

لانها جمع و une تعني مفرد


HamzaHamza294607

البنت المحبوبة وخ تعاونيني


mina2244668899

محبوبه بزياده


Ahmad138338

لانها مؤنثة باللغة الفرنسية


MedChtou

تابعوني على اللعبة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.