"Elles m'ont tiré les cheveux."

الترجمة:هن سحبن شعري.

June 27, 2016

7 تعليقات


Mahmoud706

كيف نفرق بين elle و elles سماعيا بالصوت و من غير رؤية الكتابة ؟

June 27, 2016

ModyDj
Mod

سأكتب لك طريقة اللفظ :

Elles m'ont tiré les cheveux =ايل مون تيري لي شوفو

Elle m'est tiré les cheveux = ايل مي تيري لي شوفو

عن طريق السياق الفرنسي في هذه الحالة

June 28, 2016

Mahmoud706

شكرا جزيلا

June 28, 2016

OmarBrz

je suis perdu هل هذه صفة ام الفعل مصرف في الماضي المركب

February 11, 2017

fatimazahraqueen

elle m'a tiré les cheveux et pas elle m'est.....

August 12, 2018

AbirBarazi

Je suis perdu اعتقد انها صفة لان verbe perdre ياخذ مساعد verbe avoir au passé copmosé

November 6, 2017

fatimazahraqueen

elles m'ont tiré mes cheveux ? correcte ?

August 12, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.