دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Elles m'ont tiré les cheveux."

الترجمة:هن سحبن شعري.

منذ سنتين

7 تعليقات


Mahmoud706
Mahmoud706

كيف نفرق بين elle و elles سماعيا بالصوت و من غير رؤية الكتابة ؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

سأكتب لك طريقة اللفظ :

Elles m'ont tiré les cheveux =ايل مون تيري لي شوفو

Elle m'est tiré les cheveux = ايل مي تيري لي شوفو

عن طريق السياق الفرنسي في هذه الحالة

منذ سنتين

Mahmoud706
Mahmoud706

شكرا جزيلا

منذ سنتين

OmarBrz
OmarBrz

je suis perdu هل هذه صفة ام الفعل مصرف في الماضي المركب

منذ سنة واحدة

fatimazahraqueen

elle m'a tiré les cheveux et pas elle m'est.....

منذ شهر واحد

AbirBarazi

Je suis perdu اعتقد انها صفة لان verbe perdre ياخذ مساعد verbe avoir au passé copmosé

منذ 10 أشهر

fatimazahraqueen

elles m'ont tiré mes cheveux ? correcte ?

منذ شهر واحد