1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elles m'ont tiré les cheveux…

"Elles m'ont tiré les cheveux."

الترجمة:هن سحبن شعري.

June 27, 2016

7 تعليقات


fatimazahraqueen

elles m'ont tiré mes cheveux ? correcte ?


Mahmoud706

كيف نفرق بين elle و elles سماعيا بالصوت و من غير رؤية الكتابة ؟


ModyDj
Mod
Plus

سأكتب لك طريقة اللفظ :

Elles m'ont tiré les cheveux =ايل مون تيري لي شوفو

Elle m'est tiré les cheveux = ايل مي تيري لي شوفو

عن طريق السياق الفرنسي في هذه الحالة


Mahmoud706

شكرا جزيلا


fatimazahraqueen

elle m'a tiré les cheveux et pas elle m'est.....


OmarBrz

je suis perdu هل هذه صفة ام الفعل مصرف في الماضي المركب


AbirBarazi

Je suis perdu اعتقد انها صفة لان verbe perdre ياخذ مساعد verbe avoir au passé copmosé

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.