"Vous êtes responsable."

الترجمة:حضرتك مسؤول.

June 27, 2016

5 تعليقات


mohamedbo3

انتم مسؤولون

June 27, 2016

ModyDj
Mod

خطأ

Vous êtes responsable. = حضرتك مسؤول

Vous êtes responsables. = أنتم مسؤولون

الجملة في سياق احترام وليس الجمع

June 28, 2016

majeddamas

vous هي ضمير المخاطب الجمع أنتم وبالتالي اخترت كلمة مسؤولون بالجمع s فلماذا اعتبرها خطأ ؟ نعم هي تستخدم للتبجيل لشخص مهم ولكن كقواعد أليس مع الجمع نضع s

June 30, 2017

oussama246655

خطأ

July 4, 2017

Aya324427

صحيحح

October 12, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.