دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Vous êtes responsable."

الترجمة:حضرتك مسؤول.

منذ سنتين

5 تعليقات


mohamedbo3

انتم مسؤولون

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ

Vous êtes responsable. = حضرتك مسؤول

Vous êtes responsables. = أنتم مسؤولون

الجملة في سياق احترام وليس الجمع

منذ سنتين

majeddamas

vous هي ضمير المخاطب الجمع أنتم وبالتالي اخترت كلمة مسؤولون بالجمع s فلماذا اعتبرها خطأ ؟ نعم هي تستخدم للتبجيل لشخص مهم ولكن كقواعد أليس مع الجمع نضع s

منذ سنة واحدة

oussama246655

خطأ

منذ سنة واحدة

Aya324427

صحيحح

منذ سنة واحدة