"هل أنت تبحث عن شيء ؟"

الترجمة:Est-ce que tu cherches quelque chose ?

منذ سنتين

3 تعليقات


Rana.Alshweiki

لماذا لا استطيع وضع Cherches-tu à quelque chose??

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

خطأ كبير في قواعد اللغة ، فعل Chercher له قاعدة :

1- عندما يأتي بعده فعل يجب وضع à

2 - عندما يأتي لوحده لا يجب وضع أي شيء بعده

Cherches-tu à quelque chose? = faux

Cherches-tu quelque chose? = vrai

فلو كان أصل الجملة فرضاً :

Cherchez-vous quelque chose à faire ? = vrai

لأن هنالك فعل Faire وبالتالي وجب وضع à

يرجى الإطلاع على هذا المثال ، لأننا قد شرحنا هذه الحالة بالتفصيل الممل :

comment/16004681

منذ سنتين

Rana.Alshweiki

شكرا وضحت الفكرة بشكل تام

منذ سنتين
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.