1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Aujourd'hui, les enfants son…

"Aujourd'hui, les enfants sont sages."

الترجمة:اليوم، الأطفال متعقلون.

June 27, 2016

6 تعليقات


Duo1993

sont sages = حكماء ( جمع حكيم ).


tobeornot1

ما الفرق بين الاطفال اليوم واليوم الاطفال مش المهم المعني ؟


ModyDj
Mod

Les enfants d'aujourd'hui = أطفال اليوم

Aujourd'hui, les enfants = اليوم ، الأطفال


MusabZoheir

مامعني متعلقون


OmarKokach

المعنى هو عقلاء من الحكمة والهدوء أما متعقلون ف أول مرة أسمع بها صراحةً


Ghania766488

متعقلون مش متعلقون

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.