"Aujourd'hui, les enfants sont sages."

الترجمة:اليوم، الأطفال متعقلون.

June 27, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Duo1993

sont sages = حكماء ( جمع حكيم ).


tobeornot1

ما الفرق بين الاطفال اليوم واليوم الاطفال مش المهم المعني ؟


ModyDj
Mod
Plus

Les enfants d'aujourd'hui = أطفال اليوم

Aujourd'hui, les enfants = اليوم ، الأطفال


sanaaseleena1911

عقلاء هي جمع عاقل


MusabZoheir

مامعني متعلقون


OmarKokach

المعنى هو عقلاء من الحكمة والهدوء أما متعقلون ف أول مرة أسمع بها صراحةً


Ghania47

متعقلون مش متعلقون


DeletedGhost

حكماء - حكيم


Mouna_daoud17

هناك خطأ في الترجمة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.