"Aujourd'hui, les enfants sont sages."

الترجمة:اليوم، الأطفال متعقلون.

June 27, 2016

5 تعليقات


Duo1993

sont sages = حكماء ( جمع حكيم ).

July 29, 2016

tobeornot1

ما الفرق بين الاطفال اليوم واليوم الاطفال مش المهم المعني ؟

June 27, 2016

ModyDj
Mod

Les enfants d'aujourd'hui = أطفال اليوم

Aujourd'hui, les enfants = اليوم ، الأطفال

June 27, 2016

MusabZoheir

مامعني متعلقون

October 6, 2017

OmarKokach

المعنى هو عقلاء من الحكمة والهدوء أما متعقلون ف أول مرة أسمع بها صراحةً

January 4, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.